الاثنين، 22 نوفمبر 2010

شاهد اهداف مباراة السعودية واليمن

شاهد اهداف مباراة السعودية واليمن Wtach Goal Yemen 0-4 Saudi Arabia | شاهد اهداف مباراة السعودية واليمن حقق منتخب السعودية ( الاخضر ) الفوز على حساب منتخب اليمن بنتيجة 4-0 على ارضه ووسط جماهيره في مباراتهم اليوم 22/11/2010 في افتتاح مباريات خليجي 20 المقامة في اليمن خلال الفترة من 22 نوفمير إلى 5 ديسمبر 2010 Live Streaming Video Football : Arabian Gulf Cup 20 - Yemen 2010 .

مشاهدة اهداف مباراة السعودية واليمن Wtach Goal Yemen 0-4 Saudi Arabia

شاهد الهدف الاول ل اسامه المولد السعودية في اليمن |


شاهد الهدف الثاني ل محمد الشلهوب السعودية في اليمن |



شاهد الهدف الثالث ل مهند عسيري السعودية في اليمن |

شاهد الهدف الرابع ل مشعل السعيد السعودية في اليمن |


فاز المنتخب السعودي على نظيره اليمني بأربعة أهداف نظيفة في المباراة الافتتاحية لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم التي يستضيفها اليمن حتى الخامس من ديسمبر/كانون الأول المقبل..

وسدد الهدف الأول في الشوط الأول اللاعب السعودي أسامة المولد، في الدقيقة الرابعة من المباراة، فيما سدد الهدف الثاني محمد الشلهوب بداية الشوط الثاني، فيما تبعه الهدف الثالث بضربة جزاء بواسطة اللاعب مهند عسيري.. فيما جاء الهدف الرابع في الوقت بدل الضائع بواسطة اللاعب مشعل السعيد.. وحاول اليمن مرات العديدة التعادل بعد الهدف الأول لكن محاولاته باءت بالفشل..

وفي اتصال هاتفي مع "نشوان نيوز" عقب المباراة، أثنى السفير السعودي في اليمن الأستاذ علي بن محمد الحمدان على اليمن في التنظيم الجيد للمباراة، واعتبر أن ذلك لوحده يعد نصرا كبيرا لليمن..

وتشارك في البطولة كلا من: اليمن ، السعودية ، قطر ، البحرين ، الإمارات ، عمان ، الكويت، والعراق..

يذكر أن المنتخبين التقيا في منافسات بطولات كأس الخليج الماضية في ثلاث مباريات فقط، كانت الغلبة فيها لصالح السعودية، حيث كانت الأولى في خليجي 16 بالكويت، وانتهى اللقاء لصالح السعودية (2-0)، وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء المنتخبين عندما التقيا في خليجي 17 بقطر، بينما تجرع في المباراة الثالثة في خليجي 19 بمسقط مطلع عام 2009 هزيمة ثقيلة من الأخضر السعودي بسداسية نظيفة، تعد أسوأ نتيجة في تاريخ مشاركة اليمن في بطولات الخليج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق