الأربعاء، 22 ديسمبر 2010

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر
مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفانتي
مباراة ريال مدريد وليفانتي
رابط مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر
نقل  مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر
رابط نقل مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر
تغطية  مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر
عايز اتفرج على مباراة ريال مدريد وليفانتي بث مباشر     
Watch Match Real Madrid vs Levante Live
توقيت المبارة : 14:00   22 ديسمبر 2010





ريال مدريد في اختبار سهل أمام مضيفه ليفانتي في الليغا


يلتقي ريال مدريد متصدر الليغا ووصيف الموسم الماضي مع مضيفه ليفانتي المتواضع مساء اليوم السبت على ملعب سيوتات دي فالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت دولة الكويت في إفتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.
ويطمح الريال إلى مواصلة انتصاراته المتتالية في الدوري المحلي ورفعها إلى 4 انتصارات و بالتالي الإبقاء على فارق النقطة التي يتقدم بها على غريمه التقليدي برشلونة حامل اللقب أو توسيعها بما أن الأخير تنتظره مباراة قوية أمام مضيفه بيلباو.
ولم يقدم النادي الملكي حتى الآن أي عروض مقنعة في الدوري المحلي منذ مباراته الأولى أمام مايوركا والتي سقط فيها في فخ التعادل السلبي ، كما أن انتصاراته على اوساسونا 1/0 وريال سوسييداد 2/1 وإسبانيول 3/0 كانت بشق النفس وهو ما بدا على محيا مديره الفني الجديد البرتغالي جوزيه مورينيو على الرغم من أن الأخير يفضل كسب النقاط الثلاث على العروض الجيدة.
ويأمل النادي الملكي في تخطي عقبة مضيفه ليفانتي بفوز ثمين يعزز معنويات لاعبيه قبل مباراتهم أمام مضيفه اوكسير الفرنسي في دوري الأبطال الثلاثاء المقبل.
ويملك الريال الأسلحة اللازمة لتحقيق الفوز في مقدمتها صانع ألعابه الجديد الألماني مسعود اوزيل والبرتغالي كريستيانو رونالدو والأرجنتيني انخل دي ماريا ومواطنه غونزالو هيغوين.
بيد أن الريال قد يصطدم بالمعنويات العالية لليفانتي بعد تحقيقه للفوز الأول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه الميريا بهدف الأربعاء الماضي.


للمشــــــــاهدة 
 
 
شاهد ريال مدريد وليفانتي بث مباشر فى الدوري الاسبانى 2010
توقيت المبارة : 0:00 GMT   ,     22ديسمبر 2010


ارجو من الجميع اضافة تعليق قبل المباراة ليتم نقل لكم جميع المباريات مجانا
سيتم تنزيل جميع القنوات قبل المباراة بعشر دقائق فقط لحمايتها وعدم نقلها
للعلم يتم نقل جميع المباريات العربية والعالمية بالمدونة


شاهد , مشاهدة , مباراة , ريال مدريد وليفانتي , ريال مدريد وليفانتي , بث مباشر , اون لاين ,  دوري أبطال أفريقيا 2010 , على الانترنت , مجانا , الجزيرة الرياضية , على النت , اونلاين , ببلاش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق